AIN-AZEL

AIN AZEL AUJOURD'HUI AMPERE HIER

Connexion

Récupérer mon mot de passe

Derniers sujets

» Formation professionnelle
Mer Jan 06, 2016 8:54 pm par Admin

» NRBAA- MOA
Dim Déc 27, 2015 2:54 pm par Admin

» تلاميذ متوسطة إبراهيم قرة-عين آزال -يحيون اليوم العالمي للسيدا
Dim Déc 13, 2015 9:52 am par Admin

» Deces de Betch Tahar
Dim Nov 09, 2014 1:57 pm par Invité

» انا لله وانا اليه راجعون
Mer Oct 29, 2014 3:13 pm par Invité

» السلام عليكم
Mar Oct 07, 2014 3:25 pm par Admin

» شرطي يقتل شخص في مدينة عين آزال في أول أيام العيد
Mar Juil 29, 2014 3:27 pm par Admin

» MOSQUEE CHOUCHENE MADANI
Jeu Juil 10, 2014 3:33 am par Invité

» االسلام عليكم
Lun Juin 30, 2014 1:49 am par Admin

Mots-clés

Qui est en ligne ?

Il y a en tout 1 utilisateur en ligne :: 0 Enregistré, 0 Invisible et 1 Invité

Aucun


Le record du nombre d'utilisateurs en ligne est de 16 le Lun Sep 04, 2017 11:36 pm

Meilleurs posteurs

Admin (56)
 
mostache (42)
 
layale (39)
 
HABIHO (38)
 
bouakaz (37)
 
zahrahadil (27)
 
el houss (6)
 
Pêrsēphőŋe Sŷmphōņŷ (1)
 

Mai 2018

LunMarMerJeuVenSamDim
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

Calendrier Calendrier


    ما هي فوائد الدراجات الهوائية لصحة الإنسان

    Partagez
    avatar
    HABIHO

    Messages : 38
    Points : 113
    Réputation : 7
    Date d'inscription : 02/08/2013
    Age : 28
    Localisation : AIN AZEL

    ما هي فوائد الدراجات الهوائية لصحة الإنسان

    Message par HABIHO le Mer Jan 15, 2014 10:26 pm

    ما هي فوائد الدراجات الهوائية لصحة الإنسان

    رياضة ركوب الدراجات الهوائية هـي رياضة مُهمة لـجسم الإنسان
    حيث تقوم بتقوية عضلات الفخضين وتُساعد في المحافـظة على صحـة القلب والـشراييـن
    ايــضاً تُساعد في حـرق السُعرات الـحرارية فـقـيادتـها مُدة ساعة بسُرعة متوســطة
    تحرق 300 سعرة حرارية وكمية مهمة من الدهون اذ تعتبر هذه الرياضة من الرياضات
    التـي ترفع دقات القلب وبالتـالي تساعد على خسارة الــوزن والدهون.



    إنها وسيلة رياضية تنشط الجسم، وتساعد على تخفيف الوزن، وتقوية عضلات الساقين، وقد نظمت لها سباقات متنوعة، وأنشئت منتخبات، وشكلت اتحادات لتنظيم السباقات
    سهلة القيادة، قليلة التعرض للاصطدام لمرونة المناورة بمقودها لكن اظن انه من المهم لبس خودة للراس للحماية اثناء ركوبها

    خفيفة الحركة، سريعة التنقل، يمكن تجاوز الازدحامات بسهولة، والعودة عليها باتجاه معاكس في الطريق نفسه، دون الحاجة إلى الاستدارة من أماكن بعيدة.
    تقلل التلوث الجوي فهي لا تنفث سموماً في الجو.

    رخص أسعارها حيث تراوحت في أيامنا هذه بين حسب نوعها، وشرائها يعتبر إدخاراً بالنسبة للشباب.لكن فيه انواع غالية كتلك التي تستخدم في سباقات ضد الساعة
    تظهر أذواق أصحابها الشباب من خلال اعتنائهم بها، وتزيينها.

    وذكر معهد التربية البدنية الالماني في كولونيا أن ركوب الدراجة إحدى الطرق المثالية التي يمكن للمرء
    من خلالها تحسين جميع وظائف الجسم والمحافظة على صحته إجمالا إذا ما حرص على ممارسة

    هذه الرياضة لمدة عشر دقائق فقط يوميا. وفي تقرير يتضمن ملخصا لحوالي سبعة آلاف دراسة بشأن
    فوائد ركوب الدراجة كوسيلة للتمتع بلياقة بدنية عالية، قال المعهد إن ركوب الدراجة لمدة عشر دقائق
    كل يوم يساعد في تقوية العضلات والدورة الدموية ومفاصل الجسم. وأشار المعهد إلى أنه يمكن
    أيضا أن تتحسن حالة القلب إذا مارس الانسان رياضة ركوب الدراجة لمدة نصف ساعة يوميا

    وأن ممارستها لمدة 50دقيقة يوميا يساعد في عملية بناء البروتوبلازما اللازمة لاحراق الدهون
    في الجسم فضلا عن أن هذه الرياضة تعمل على تقوية عضلات الظهر والعمود الفقري. وقال
    التقرير إن ركوب الدراجة بديل جيد لرياضة العدو البطيء لانه يحتاج لجهد أقل من مفاصل الركبة.

      La date/heure actuelle est Mer Mai 23, 2018 11:01 am